كيفية علاج الحَبّ أو الذمل التي على اللسان
آخر المواضيع:
جاري التحميل ...

الاثنين، 12 سبتمبر، 2016

كيفية علاج الحَبّ أو الذمل التي على اللسان


بِسْم الله والصلاة والسلام على رسول الله ، أما بعد أحبتي في الله بعدما تكلمنا حول كيفية جعل ألم الضرس يزول مؤقتا ، ها نحن اليوم نتكلم على الحب أو الحبوب (الذمل) التي على اللسان.



ماهي هاته الحبوب ومن ماذا تحدث؟

هي عبارة عن بكتيريا وتنتج من عدم غسل الفم كثيرا وخاصة بعد الأكل ، وأيضا تظهر بعد أكل أشياء حلوة مثل الحلويات و الحلوى إلخ .. وعدم غسل الفم بعد ذلك 



هل هاته الحبوب خطيرة؟

في الحقيقة ليست خطيرة إذا كانت واحدة أو إثنين ، أما إن كانت مثلا كثيرة وتفرز القيح وما شابه ذلك و طالت على لسانك ولم تزل هنا نقول إنها خطيرة وعليك زيارة الطبيب مباشرة بدون إنتظار.


في الحقيقة هذه الحبوب مؤلمة ومزعجة جدا بحيث إنها في مكان حساس ألا وهو اللسان ، وقد تجد البعض يحاولون نزعها بأيديهم وما شابه ذلك ، وهذا يعتبر خطأ كبير. فلا تلمسها أبدا بيدك ولا تحاول إزالتها لأنها ستزول لوحدها.

  • كيفية علاجها طبيعيا من دون أدوية:

ضع ملعقتين أو أربع ملاعق (القهوة) من الملح  في نصف كوب من الماء وحركه جيدا ثم مضمض به فمك لمدة خمس دقائق  إلى أن تنهي الكوب ، أي على عدة مرات تتناوله



  • ضع الشُُّب على الحبة وحركه من غير ظغط ، فقط حركات خفيفة جدا  ، ولا تغسل فمك بعد ذلك إلى أن يجب ذلك و أبقى استعمل الشب إلى أن تزول الحبة ، هذه طريقة مجربة وناجحة 99٪، بإذن الله.

هذا وسيكون الشفاء بإذن الله تعالى ، أتمنى أنكم استفدتم من هذا الموضوع ، ولا تنسى مشاركته كي يستفيد غيرك ، وشكرا

لا نسمح بنسخ مواضيعنا بدون ذكر المصدر، وذكر المصدر يكون عبارة على وضع رابط الموضوع قابل للضغط

هل إستفدت من هذا الموضوع ؟ من فضلك شاركه على :
روابط هذا الموضوع قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

هناك تعليقان (2)

جميع الحقوق محفوظة لــ: Azzouweb.com 2016 © المشرف العام ومالك الموقع: Aziz Chalabi