الزواج من فتاة غربية غير مسلمة وعواقبه
آخر المواضيع:
جاري التحميل ...

السبت، 9 يوليو، 2016

الزواج من فتاة غربية غير مسلمة وعواقبه

نصيحة للشباب الذي يريد الزواج من فتاة غربية
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الكثير من الشباب المسلم العربي اليوم كله يحلم ويطمح في الحصول على تأشيرة للعيش في الخارج ، فمنهم من ذهب عبر طريقة غير شرعية وهناك من بات وجبة للقرش في البحر وهناك العديد من المآسي حدثت جراء محاولة الهجرة غير الشرعية.

والآخرون نستطيع أن نقول محظوظون ، لأنهم وجدوا فتيات عبر الانترنت واستطاعوا العبور للخارج ، وذلك بالزواج منهن.


أنا اليوم أقدم لكم نصيحة مفيدة جدا ألا وهي لا تتزوجوا غير المسلمات ، أقصد اللواتي يعشن في الغرب أو فتاة أسلمت منذ مدة طويلة.

فالفتاة المسلمة المتحجبة والمتدينة والخلوقة المقيمة في الغرب والفتاة التي أسلمت منذ سنوات أيضا خلوقة ومتدينة أولى بالزواج منهن بدلا من الزواج بنصرانية وأنت تعتقد ستسلم في المستقبل ، فهذا نوع من المجازفة.

إذا تزوجت فتاة غير مسلمة أو أسلمت للزواج منك عليك القيام بالإحتياطات بالتالية ولا تعتبر الأمر هين :

أولا لا تنجب أولادا معها منذ الوهلة الأولى ، إنتظر لسنوات وأنت أعلم بحال زواجك ، فإن أسلمت واستقام حالها وتحجبت ، ولكن مع الحرص أن تكون تعرف زواجك هل هو جيد أم لا حينها قرر أن تنجب معها الأولاد.

لماذا قلت لا تنجب الأولاد من الوهلة الأولى؟

لأنه ربما تنجب لك ابنا أو بنتا ثم يتغير حالها وتصبح تشرب الخمر وغير ملتزمة أي ساء حالها حينها أقول لك لقد وقعت في ورطة والله هو المنقذ الوحيد.

فستبقى مابين وبين ، تهجر وتترك ابنك مثلا؟ تبقى معها وتراها تقوم بالمنكرات؟ هنا ستبقى حائرا، وربما تقول ستحاول أخذ إبنك منها ، فالنجوم أقرب إليك من هذا إلا إذا أعطته لك ، وهذا إن سلمت من إعطاءها المال كل شهر في حال تركك لها ، فكلتا الحالتين أنت في ورطة ، لأن في الغرب يعطون الحضانة للأم فالأب لا، إلا إذا كان مليونيرا أو ماشابه ذلك.


الآن إذا تزوجت من فتاة أسلمت منذ سنوات ، ولما عرفتها وجدتها ترتدي الحجاب، تصلي، ذو أخلاق وتبحث عن الإستقرار ، ورأيتها صالحة بعد مدة ليست بالطويلة فلا حرج في أن تنجب لك أولادا وعليك أن تحترمها و تعلمها ما لا تعرفه عن الإسلام ، كذلك الفتاة العربية المتدينة المقيمة في الغرب.

الخلاصة: 

لا تتزوجوا غير المسلمات أو اللواتي أسلمن منذ مدة طويلة  ولو أعجبتكم .

اللهم إني بلغت  


  لا نسمح بنسخ مواضيعنا بدون ذكر المصدر، وذكر المصدر يكون عبارة على وضع رابط الموضوع قابل للضغط

هل إستفدت من هذا الموضوع ؟ من فضلك شاركه على :
روابط هذا الموضوع قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ: Azzouweb.com 2016 © المشرف العام ومالك الموقع: Aziz Chalabi