تعلم اللغة الإنجليزية في مدة قصيرة
آخر المواضيع:
جاري التحميل ...

الثلاثاء، 5 يوليو، 2016

تعلم اللغة الإنجليزية في مدة قصيرة


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اللغة الإنجليزية أصبحت هي اللغة المستعملة بكثرة على مستوى العالم ، بحيث إذا سافرت إلى دول لغتهم ليست عربية فصدقني ستجد من يتكلم الإنجليزية، وإن كنت أنت تتكلم اللغة الإنجليزية فإنك تستطيع السفر لأي بلد كان في العالم ، ولن تجد صعوبات في التعامل مع الناس.

في وقتنا الحالي باتت اللغة الإنجليزية هي أشهر لغة في العالم ، وذلك لأنه ليس صعب تعلمها ، فتستطيع تعلمها في مدة ستة أشهر وذلك كتابيا وشفويا.

لذلك نحن هنا سنساعدك في تعلم اللغة الإنجليزية في مدة زمنية قصيرة ، كتابيا وشفويا ، يعني نعلمك كيف تتكلم الإنجليزية ومعاني الكلمات و نعلمك أيضا كيف تكتب الكلمات

كيف نعلمك ؟

ننجز دروسنا عبر صفحتنا على فيس بوك وذلك مخصص لتعليم الكتابة بحيث نرسل لك تمارين كتابية وإختبارات تقوم بعملها في بيتك مع تحديد مدة الرد  ، وأيضا عندنا برنامج السكايب ، بحيث نجري ساعتين في الأسبوع نقوم فيهما بتعليمك  كيفية النطق على المباشر. ونعلمك الكلمات  والأشياء التي باللغة الإنجليزية ومعانيها بالعربية وبإذن الله ستصبح محترف معنا

 لمزيد من المعلومات حول السعر وكيفية الدفع وما شابه ذلك من فضلك إتصل بنا وسنرسل لك كل المعلومات لكي تراجعها وإن وافقت سنحدد موعدا معك لكي تأخذ دروسك.

يمكنك الإتصال بنا عبر الوسائل التالية  للإستفسار أو الحصول على المعلومات الكاملة:

البريد الإلكتروني التالي : ddine@hotmail.ca 
السكايب :  azeddine443
 

هل إستفدت من هذا الموضوع ؟ من فضلك شاركه على :
روابط هذا الموضوع قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

هناك تعليقان (2)

  1. إقتراح رائع وأعتقد أنه من الأفضل تعلم اللغة الإنجليزية ، كم المبلغ الذي يجب دفعه للإِنْضِمام إلى قسمكم؟ وكيف أثق بكم ؟

    شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا على تواصلك معنا ، فمن ناحية المبلغ نعينه من خلال المستوى الذي سيبدأ به المتعلم بعد تقييم مستواه ، إن كان يعرف القليل من الانجليزية ، ويتغير إن كان الشخص يريد التعلم من الصفر .الرجاء قم بمراسلتناعلى ddine@hotmail.ca للمزيد من المعلومات.

      أما من ناحية الثقة بنا فنحن لا نقبض كامل المبلغ من البداية ولكن حتى ينتهي وقت التعلم ، اي على دفعات، فحق كل واحد مضمون 100%. فنحن معرفون لدى جوجل كما نحن نتعامل معه منذ مدة ، فلذلك لا داعي للقلق من هذه الناحية . وشكرا

      حذف

جميع الحقوق محفوظة لــ: Azzouweb.com 2016 © المشرف العام ومالك الموقع: Aziz Chalabi