كن مدون محترف وأرتقي عاليا
آخر المواضيع:
جاري التحميل ...

الثلاثاء، 26 يوليو، 2016

كن مدون محترف وأرتقي عاليا

بِسْم الله الرحمن الرحيم
في وقتنا الحالي الكثير من الناس يملكون مدونات ، وأغلبهم فتحوها كي يزيدو من دخلهم المادي ولا حرج في هذا ، ولكن الشيء الذي أراه كثيرا أن بعض المدونات فقط عليها بضع مواضيع والبعض منقولة ، وفي آخر المطاف تحذف تلك المدونة
صديقي الذي تعتقد أنك لا تستطيع التدوين والكتابة بحيث ينتهي بك الأمر بحذف مدونتك ، أقول لك وضع في بالك أن مدونتك او اي مدونة لا تشتهر بسرعة، تحتاج إلى وقت وربما وقت كبير مع إجتهاد منك وذلك على الأقل أكتب موضوع كل أسبوع.
لا تقل لي لا تعرف عما ستكتب، أكتب ولو بالدارجة ليس باللغة العربية ، يا أخي تعلم ، إقرأ مواضيع أخرى في كتب أو مدونات وحاول أن تكتب موضوعا ولكن بعباراتك و شعورك ، يا أخي أكتب عن حياتك ، عن ما هو جار في الأمة العربية ، تعلم كيف تعمل أعمال وأعرضها على مدونتك ، إبحث في الكتب ، وأكتب ماذا قرأت منهم بطريقتك الخاصة .

إستأجر شخصا يكتب لك مقالات وأنشرها على مدونتك حتى تتعلم كيفية الكتابة ، إسأل صديقك يكتب لك موضوع ما ، أي موضوع وضعه على مدونتك ، حاول وابحث وكن جادا إلى أن يأتي اليوم الذي ستصبح مدونتك مشهورة وأنت ستندهش.

لا تتكل على الوسائل التي ذكرتها لك ، هي طرق كي تتعلم منها ، وعليك بالصبر يا أخي ولا تقل أنا فاشل لا أستطيع كتابة موضوع حصري، لا إنك تستطيع ونعم سوف تصل إلى هدفك وتحصل على أرباح من خلال مدونتك.
إنسى فكرة إنك لا تستطيع كتابة مقال وتعلم أعمال تبيعها عبر الانترنت ، نعم تستطيع والكل يستطيع إلى من أبى

وشكرا

  لا نسمح بنسخ مواضيعنا بدون ذكر المصدر، وذكر المصدر يكون عبارة على وضع رابط الموضوع قابل للضغط

هل إستفدت من هذا الموضوع ؟ من فضلك شاركه على :
روابط هذا الموضوع قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ: Azzouweb.com 2016 © المشرف العام ومالك الموقع: Aziz Chalabi