تعلم كيفية إضافة مشرفين ومؤلفين إلى مدونتك
آخر المواضيع:
جاري التحميل ...

الخميس، 23 يونيو، 2016

تعلم كيفية إضافة مشرفين ومؤلفين إلى مدونتك


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اليوم سنتعلم كيفية إضافة مؤلفين ومشرفين إلى مدونتك على بلوجر عن طريق البريد الإلكتروني ، سأشرح لكم الكيفية كتابيا مع شرح مبسط بالصور. فقط ركز جيدا.  أولا دعوني أشرح لكم ماذا يستطيع المؤلف أن يفعل على مدونتك:


إذا أضفت مؤلفا إلى مدونتك على بلوجر فيكون إستعماله على المدونة جد محدودا ، بحيث لا يستطيع مثلا أن يضيف إضافات على المدونة ، لا يستطيع حذف أدوات من المدونة كما لا يستطيع حذف المدونة أو إجراء تغيير عليها ، فقط يستطيع أن يكتب مقالات فقط ولا يستطيع حذف المواضيع أيضا. مفهوم ، هذا بخصوص المؤلفين.

أما بخصوص إضافة مشرفين فعليك الحذر وكن على ثقة بالشخص الذي أضفته لأنه يستطيع القيام بكل شيء على المدونة بالظبط مثلك. بحيث يستطيع إضافة أو حذف إضافات ، تغيير العنوان ، حذف المواضيع كما يستطيع أن يحذف المدونة نهائيا ، فبخصوص إضافة مشرفين لابد أن تكون على ثقة بالشخص الذي تود إضافته كمشرف كما ذكرت آنفا.

الآن إليكم شرح كيفية إضافة مؤلفين إلى مدونتك:
من لوحة التحكم في مدونتك ' انقر على إعدادات ثم أساسي ' ، وبعد ذلك سترى في الأسفل كلمة أذونات ، أنقر إضافة مؤلفين فيفتح لك صندوق أكتب فيه جيميل gmail الشخص الذي تريد أن تضيفه كمؤلف. بعد ذلك ذاك الشخص ستلقى إيميل دعوة من قبلك كي يؤكد الدعوة بالظغط على قبول الدعوة .

فالشخص الذي أضفته سيُصبِح مؤلف فقط ، يستطيع كتابة المواضيع فقط ولا يستطيع القيام بأكثر من ذلك ، فإن أردت أن تجعله مشرف ، ارجع إلى إعدادات ثم أساسي و سترى بريده الإلكتروني وبجانبه ' مؤلف ' ، أنقر عليها وغيرها إلى مشرف.

الآن إليكم شرح كيفية إضافة مؤلفين إلى مدونتك بالصور:


1

2

3

4

هذا كل مافي الأمر ، أتمنى أنكم استفدتم 

  لا نسمح بنسخ مواضيعنا بدون ذكر المصدر، وذكر المصدر يكون عبارة على وضع رابط الموضوع قابل للضغط

هل إستفدت من هذا الموضوع ؟ من فضلك شاركه على :
روابط هذا الموضوع قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ: Azzouweb.com 2016 © المشرف العام ومالك الموقع: Aziz Chalabi