نظرة حول نهائي الأبطال بين ريال مدريد وأتليتكو
آخر المواضيع:
جاري التحميل ...

الجمعة، 27 مايو، 2016

نظرة حول نهائي الأبطال بين ريال مدريد وأتليتكو


سيحين اليوم السبت 28 - 05 - 2016 اليوم المرتقب منذ أيام ألا وهو نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيجمع الجارين ريال مدريد وأتليتكو مدريد في ملعب السان سيرو بميلان، في نسخة قد لعبت بين الفريقين في نهائي 2014 حيث فاز الميرنغي باللقب وذلك بعد عناء طويل وصبر شديد بحيث سجل راموس هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي ليذهب الفريقين إلى الوقت الإضافي بحيث قلب الريال الطاولة على أتليتكو وفاز عليه بأربعة أهداف لواحد.

اليوم ستكون المباراة مختلفة تماما ، فالنادي الملكي بقيادة زين الدين زيدان سيبدل كل ما بوسعه للفوز باللقب الأوروبي للمرة الثانية مع الملكي ، بحيث فاز كمساعد لأنشيلوتي بالكأس الأولى .

كما سيسعى أتليتكو أن يفوز أيضا بحيث هذه المباراة ستكون إنتقامية له ، وكما نعتقد أنه سيلعب بطريقة دفاعية بحتة ، ليحاول جلب لاعبي الملكي لمنطقته وسيعتمد على المرتدات. 

أما الريال أعتقد فسيبدأ اللقاء مهاجما كالعادة وسيكون حذرا في الدفاع بقيادة الصخرة سارجيو  راموس ، لحسم اللقاء مبكرا تجنبا لأي مفاجآت.

وفي الأخير دائما ما شاهدنا مفاجئات مجنونة حدثت في كرة القدم وكل السيناريوهات متوقعة في المباراة ، ما علينا إلا الإنتظار وسوف نرى من يخطف اللقب من الآخر.

أتمنى لكم مشاهدة ممتعة 

  لا نسمح بنسخ مواضيعنا بدون ذكر المصدر، وذكر المصدر يكون عبارة على وضع رابط الموضوع قابل للضغط

هل إستفدت من هذا الموضوع ؟ من فضلك شاركه على :
روابط هذا الموضوع قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ: Azzouweb.com 2016 © المشرف العام ومالك الموقع: Aziz Chalabi