بعض الأسباب التي تؤدي لنقص الزوار لمدونتك وتؤثر عليها سلبيا
آخر المواضيع:
جاري التحميل ...

الأحد، 22 مايو، 2016

بعض الأسباب التي تؤدي لنقص الزوار لمدونتك وتؤثر عليها سلبيا


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوعنا اليوم حول كيف تجعل الزوار يغلقون مدونتك مع مجرد فتح الموضوع الأول والهروب بدون رجعة

أولا دعني أتكلم حول بعض النقاط الإيجابية :

صحيح ، كلنا نريد أن نحصل على بعض المال من الإنترنت ، من خلال إعلانات حلال نضعها على مدونتنتا أو تصميم قوالب وبيعها أو صور وماشابه ذلك ، يعني بطريقة سليمة وناجحة بحيث مثلا في ما يخص الإعلانات نضعها على السايدبار ونتركها ، قوالب ومواد أخرى نعرضها في صفحة على المدونة ، يعني تكون مدونتك مرتبة.

وهذا لا يجعل الزائر ينفر من مدونتك ، بل العكس ربما يعرض مدونتك على أصدقائه لسبب ما ، مثلا بسبب القوالب التي انت عارضها للبيع أو الصور إلخ.... هذا إن أردت الزوار يعودون لمدونتك.

إليكم بعض الأسباب التي تجعل الزوار يفرون من مدونتك بدون رجعة ، ومن الأفضل تجنبها :

  1. وضع الإعلانات التي هي عبارة عن صفحات منبثقة ، فكلما نقر الزائر على موضوع إلا وخرجت له صفحة إعلانية  أو صفحتين كالجن ، فهذا يثير غضب الزائر.
  2. وضع أداة إعجاب لمواقعك تتحرك ، بحيث عندما يكون الزائر في حالة هبوط إلى الأسفل والأداة تلاحقه كما إذا هو في حالة الرجوع إلى الأعلى والأداة مازالت في وجهه ، يعني أنت تُلِّح عيه أن يعمل  لايك لصفحتك وأنا أقول لك 99% لن يعمل لايك ويفر من مدونتك.
  3. أن تعمل موضوع مغلق ، عليه أزرار النشر فلا يمكن للزائر القراءة إلا بعد النشر هذا يجعل الزائر يكرهك بالرغم من أنه لا يعرفك.
  4. الأدفلاي (Adfly) ، هي نوعا ما غير مزعجة كثيرا ولكن من الأفضل أن تخبر في موضوعك بأن الزائر سيجد إعلانا  وعليه الإنتظار خمس ثواني ثم تفتح له الصفحة ، أما إن لم تعلمه بذلك ففي هذه الحالة ربما ينفر الزائر.
  5. إجبار الزائر بالنشر أو الإعجاب بأداة مزعجة والكثير من الأشياء....
هذه الأشياء المذكورة تخرب مدونتك وتجعل الزوار ينفرون منها ويذهبون بدون رجعة  ، فلذلك أنصح بعدم إستعمالها في مدونتك ودع الأمر للزائر ، ما عليك سوى تقديم مواضيع جذابة  وحصرية والقاريء سوف ينشر مقالك لا محالة 

هذا مجرد رأيي فقط فكل حر في كيفية تشغيل موقعه ، أرجوا أنكم إستفدتم ودمتم في رعاية الله وحفظه

  لا نسمح بنسخ مواضيعنا بدون ذكر المصدر، وذكر المصدر يكون عبارة على وضع رابط الموضوع قابل للضغط

هل إستفدت من هذا الموضوع ؟ من فضلك شاركه على :
روابط هذا الموضوع قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ: Azzouweb.com 2016 © المشرف العام ومالك الموقع: Aziz Chalabi