كيفية وضع إعلانات داخل المواضيع
آخر المواضيع:
جاري التحميل ...

الجمعة، 20 مايو، 2016

كيفية وضع إعلانات داخل المواضيع


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أحبتي في الله
موضوعنا اليوم حول كيفية دمج إعلانات أدسنس- Adsense ضمن موضوع ، أي عندما تكتب موضوعا ما وتفتحه للقراءة تجد إعلانا بعد الفقرة الأولى من الموضوع ، كما ستجد إعلانا آخرا قبل نهاية الموضوع.

 وهذا مثال :

الطريقة سهلة جدا ، وهناك نقاط سأبينها قبل الشرح

أولا يجب أو من الأفضل أن تضع إعلانا بعد الفقرة الثانية من موضوعك وبعد ذلك تضيف إعلانا آخرا في نهاية الموضوع أو قبل النهاية بفقرة.  ويفضل أن يكون الإعلانين مثلا واحد كلمات والآخر نصف بانر ، تجنب الإعلانات الكبيرة والمربعة ، فمن الأفضل مثلا أن تضع الإعلان الأول عبارة عن كلمات والثاني عبارة عن نصف بانر فهكذا لا تشوه صفحة الموضوع .

كيفية إضافة إعلانات أدسنس - Adsense  ودمجها داخل المواضيع:

فمن المعلوم أننا لما نكتب موضوعا على مدوناتنا تكون تحت "تأليف" ولما نريد أن نضع كود أداة ما نتحول من تأليف إلى HTML، لاحظ الصورة

HTML

فلما تكتب الفقرة الأولى من موضوعك تحول من موضع تأليف إلى HTML وألصق كود الإعلان الأول ثم إرجع إلى موضع تأليف وأكمل كتابة موضوعك ، ولما تريد إضافة الإعلان الثاني ، كالعادة تحول من تأليف إلى HTML وألصق الكود مرة أخرى ثم عد إلى موضع تأليف وأكمل الموضوع ولما تنتهي قم بنشره عادي كأي موضوع ما.

بعد فتح الموضوع وتصفحه ستشاهد الإعلانين في الموضوع ، بحيث يمكن أن يجلب إنتباه القاريء فلما ينتهي من قراءة الموضوع يود أن يعرف ما في هاتين الإعلانين.

هذا كل ما في الأمر ، ودمتم في رعاية الله وحفظه

  لا نسمح بنسخ مواضيعنا بدون ذكر المصدر، وذكر المصدر يكون عبارة على وضع رابط الموضوع قابل للضغط

هل إستفدت من هذا الموضوع ؟ من فضلك شاركه على :
روابط هذا الموضوع قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ: Azzouweb.com 2016 © المشرف العام ومالك الموقع: Aziz Chalabi