كم يمكنك البقاء في كندا كزائر؟
آخر المواضيع:
جاري التحميل ...

الثلاثاء، 23 فبراير، 2016

كم يمكنك البقاء في كندا كزائر؟


اليوم سنتكلم حول كم يمكنك البقاء في كندا ، المعروف عن كندا أنها تعطي تأشيرات لمدة طويلة ومتعددة الدخول ، كما أيضا تعطي إقامة مؤقتة والتي قدرها عامين، ولكن في المطار يمكن أن تتغير المدة وذلك بأمر من شرطة الهجرة .

 هل تريد الذهاب إلى كندا كزائر وتريد معرفة كم يمكنك البقاء هناك؟

دولة كندا غالبا ما تعطي التأشيرة لمدة شهرين إلى ستة أشهر وأحيانا حتى عامين و لكن ربما تتغير الوضعية عندما تحط الرحال في مطار كندا ، بعد المحاورة مع رجال الهجرة هناك  ، فلا ربما يمنحوك البقاء في كندا لمدة شهر واحد حتى ولو كانت تأشيرتك عليها ستة أشهر، وذلك حسب حالتك المادية، وشرح سبب البقاء طويلا في كندا الخ..... دعني أقول حسب إقتناع ظابط الهجرة بك بحيث يعطيك المدة التي يراها مناسبة لك في البقاء في كندا، وفي حال ما قرر الظابط منحك شهرين فقط سيضع تاريخ تركك للبلاد على جواز سفرك.

هل يمكنك البقاء في كندا لمدة أطول وبدون مشاكل حتى ولو قرر الظابط إعطاءك شهرين فقط؟

 الجواب نعم ، يمكنك البقاء لمدة أطول من الشهرين ، إن كنت ترغب البقاء أكثر من شهرين فقط عليك تقديم طلب تمديد للإقامة هناك في كندا ثلاثين يوما قبل نهاية مدة بقائك التي منحك إياها الظابط في المطار، يعني إن أعطاك شهرين فعليك القيام بطلب تمديد الإقامة بعد مرور خمس وعشرين يوما من دخولك كندا وسوف يجددون لك الفيزا، ومدة البقاء.

بالتوفيق

 لا نسمح بنسخ مواضيعنا بدون ذكر المصدر ، وذكر المصدر يكون عبارة على وضع رابط الموضوع قابل للضغط

هل إستفدت من هذا الموضوع ؟ من فضلك شاركه على :
روابط هذا الموضوع قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ: Azzouweb.com 2016 © المشرف العام ومالك الموقع: Aziz Chalabi